قيمنا في إيجو تمثل قيمنا جزءاً أساسياً من ثقافتنا وأعمالنا

في إيجو تمثل قيمنا جزءاً أساسياً من ثقافتنا وأعمالنا. هذه القيم ترسخ جودة منتجاتنا كما تعزز مصداقيتنا والتزامنا بالعلم والابتكار، وحرصنا على مساعدة الناس في استعادة صحة بشرتهم والحفاظ عليها.
آلان أوبنهايم، المدير الإداري

الجودة هي أسلوبنا في الحياة

منتجات ذات جودة عالية. تتركز أبحاثنا الخاصة بالمنتجات  على توفير مزايا أكبر للعميل الذي يفضل التكلفة الأقل.

جودة العمليات والإنتاج. نحن نعكف دائماً على تحسين عملياتنا والارتقاء بمعاييرنا بصورة مستمرة. إننا نستثمر في معدات ذات جودة عالية لنحقق نتائج تتميز بثبات قوي على المدى البعيد. كما أننا نفوق شروط الممارسات الصناعية السليمة التي تفرضها السلطات الحكومية.

الجودة في السمعة الطيبة. يوصى خبراء الرعاية الطبية  بمنتجاتنا لما نتمتع به من سمعة طيبة ودراية علمية. وتلقي منتجاتنا تلقى قبولاً طيباً، لذلك فإن عملاءنا يحرصون على شرائها مراراً ويوصون الآخرين بها. إن الفخر يغمرنا عندما نعرف أن منتجاتنا هي الأفضل.

الأفراد العاملون معنا يصنعون الفارق

نحن نقدر كل موظف. إن كل موظف لدينا يقوم بدور حيوي في نجاحنا. وموظفونا يقدمون خدمة ذات جودة راقية لطاقم العاملين. ليست هناك وظيفة في إيجيو مهمة أو عاجلة لدرجة أنه لا يمكن توفير الوقت اللازم لأدائها بصورة آمنة. وكل العاملين يدركون أهمية مراعاة الحياة الشخصية والأسرية لبعضهم البعض.

 إيجو توحي بالنجاح. إن ثقافتنا تعني أن موظفينا يتطلعون بشغف للحضور إلى العمل. والمناخ السائد بيننا هو الصراحة والتشجيع. كما أننا نشجع التواصل غير الرسمي. ويلهم أحدنا الآخر كي نقدم أفضل ما لدينا، ونطرح التحديات كي نواصل التحسن. إننا نستثمر في تدريب موظفينا وتطويرهم حتى يتسنى لهم تحسين قدراتهم ومهاراتهم بصورة مستمرة.

موظفونا يعيشون قيمنا. إننا نختار العاملين الذين يتمتعون بالقدرة على معايشة قيمنا، ولديهم أفضل المهارات ويتسمون بالصراحة والنزاهة والقدرة على العمل بدقة وبراعة. إننا نفخر بأننا نحترم الاختلاف بين البشر. كما أننا نحترم ثقافة الشعب في كل دولة نعمل فيها.

نحن نفعل الصواب

إن جميع العاملين حريصون على احترام وحماية المعلومات السرية لإيجو ولكل موظف فيها. ونحن نرفض الطلبات التي تنطوي على انتهاك القيم الأخلاقية من جانب شركائنا في العمل، أو جانب موظفي الحكومة. (إن قانون أستراليا وغيرها من الدول يلزم جميع موظفي إيجيو العاملين في كل الدول بعدم تقديم أي أموال تخالف القيم الأخلاقية لأي موظف حكومي).

إن مدونة السلوك لدينا تنص على ضرورة أن يدعم موظفونا القيم المعمول بها في إيجو.

 الابتكار طبيعتنا

منتجات مبتكرة. نحن نستعين بالعلم والطاقة الإبداعية لتطوير منتجات مبتكرة. ونحن نتبنى الابتكار في المنتجات والنظم وفي إيجيو بصفة عامة ونشجعه.

نحن نتحدي الحدود وأسلوبنا يتسم بالجرأة. ونعكف على التوسع في مناطق جغرافية جديدة وتطبيق نماذج عمل جديدة، كما أننا نستثمر للأجل الطويل. ومشروعاتنا الجديدة تنفذ كي تعمر طويلاً.

نشجع جميع العاملين على الابتكار. أياً ما كانت الوظيفة التي يشغلها أي موظف في إيجيو، فإننا نشجع موظفينا على التفكير خارج الصندوق، وأن يطرحوا أفكاراً مبتكرة تتحدى ما اعتدنا عليه في أداء العمل. (نحن نتبع إجراءات التشغيل المعيارية الخاصة بنا، ولكننا نشجع التحسينات المبتكرة في تلك الإجراءات من خلال تحسين العمليات).

  إننا ندعم موظفينا بصورة علنية عندما يخطئون، فنحن نتعلم من أخطائنا ومن نجاحنا.   ونشجع العاملين على التعلم وتبادل المعرفة مع بعضهم البعض.

إن إيجو تأسست لخدمة العملاء

لقد نشأت إيجو لتحسين نوعية بشرة العملاء. نحن نجيد الإنصات لعملائنا ونتوقع احتياجاتهم، كما أننا نثمن غالياً كل علاقاتنا القائمة على الثقة والتواصل الصريح المفتوح والشراكة التي تحترم القيم الأخلاقية.

الخدمة الممتازة. نحن نسعى دائبين لتقديم تجربة خدمة ممتازة لعملائنا، وموزعينا والمتخصصين في الرعاية الطبية. كما أننا نبذل قصارى جهدنا لتحويل عملاء إيجيو إلى أنصار لها.

خدمة المجتمع.  نحن نشارك بصورة واضحة في دعم المؤسسات العاملة في خدمة المجتمع.

إن روح إيجو تتمحور حول الإحساس بالمجتمع

المساواة. الجودة. إن لدينا إحساساً مرهفاً بالمساواة، وبالمشاركة والرغبة في تقديم العون، والتقارب والابتعاد عن الرسميات. نحن نرحب بالتواصل المفتوح مع الجميع. ونحن نرغب في الاستماع كي نكتسب المعرفة. إننا نُكِنُّ احتراماً متبادلاً لبعضنا بعضاً.  ومناقشاتنا تقوم على الحقائق.

الدعم . إن جميع العاملين في إيجيو جزء من فريق إيجيو، ولذا فإننا نعمل معاً كي يساعد أحدنا الآخر. وكل العاملين يضمرون الولاء والالتزام تجاه الحفاظ على نجاحهم المتواصل ونجاح إيجيو المتواصل. إن كل موظف لدينا يساعد زملاءه على تحقيق النجاح.

  إن التزام كل العاملين معنا بالقيم الأخلاقية ومراعاة الجودة وترسيخ الولاء (لزملائهم وللشركة) كل ذلك عناصر تؤلف فيما بينهم روح إيجو.

                       

تواصل مع خبراء الجلدية لدينا للمزيد من المعلومات حول منتجاتنا والعناية بالبشرة