الشركة

قصتنا

تأسست إيجو عندما شعر كيميائي شاب هو جيرالد أوبنهايم، وزوجته ريا، وهي ممرضة، بأن هناك حاجة إلى منتجات لاستعادة البشرة الصحية والحفاظ عليها. وفي حجرة الغسيل بمنزلهما الواقع في ضواحي ميلبورن، نجحا في تطوير غسول البشرة بقطران الصنوبر (إيجو باين تار باث سوليوشن)، والذي أطلق عليه فيما بعد اسم (باينتارسول)، ولا يزال واحداً من أشهر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع لعلاج الالتهابات الجلدية في أستراليا. ومنذ ذلك الحين واصلت إيجو أبحاثها لتطوير منتجات وعلاجات للعناية بالبشرة وتلبية كل الاحتياجات المتعلقة بذلك للجنسين ولكل الأعمار.

توفي جيرالد أوبنهايم عام 1995 تاركاً إرثه ، شركة إيجو، لعائلته. والآن فإن ولديه آلان أوبنهايم العضو المنتدب، وديفيد أوبنهايم، يرأسان مجلس الإداة ، وكذلك الدكتورة جين أوبنهايم، وهي زوجة آلان ومدير العلوم والعمليات في الشركة.

إن شركة (إيجو فارماسيتيكالز) للمستحضرات الطبية، والتي تفخر بأنها ذات ملكية أسترالية، أصبحت تقود الطريق في مجال تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات المبتكرة للعناية بالبشرة وذلك على مدى ستين سنة. إن رسالتنا هي أن نكون في خدمة أولئك الراغبين في أن تكون بشرتهم صحية نضرة. إن إيجو هي المتخصصة في مجال العناية بالبشرة من خلال الاستعانة بالعلم. نحن نصنع منتجاتنا في أستراليا من أجل البشر في أنحاء العالم. ونحن نقدم منتجات ذات جودة راقية بصورة مستمرة، مستندين في ذلك إلى تراثنا ومصداقيتنا

منذ بداياتها الأولى كنشاط تجاري عائلي في عام 1953، توسعت إيجو حتى أصبحت رائدة على المستوى العالمي، وهي تنتج طائفة شاملة من مستحضرات العناية بالبشرة والعناية الصحية لتباع في أستراليا وحول العالم. إن سمعتنا قائمة على حرصنا الدائم على تقديم منتجات مبتكرة وقوية الفاعلية وذات جودة راقية لتلبية مدى واسعٍ من الاحتياجات المتنوعة، ونحن ملتزمون بأن نقدم لعملائنا أفضل ما هو متاح من علاجات البشرة.

لدينا مئات من الشهادات التي تؤكد لنا أن الناس يثقون في إيجو لمساعدتهم في العناية ببشرتهم كل يوم.

إن اسم “إيجو” هو اختصار لأسماء (إيروين، جيرالد أوبنهايم) والدكتور (إيروين أوبنهايم) كان طبيباً للأمراض الجلدية وهو والد جيرالد أوبنهايم.