الشركة

وظائف

في شركة إيجو، يصنع موظفونا الفارق. يُعد موظفونا أهم أصل من أصول شركتنا. من الممكن أن تدَّعي شركات عديدة هذا الأمر، إلا أننا في إيجو نولي موظفينا أهميةً خاصةً منذ اليوم الأول لانضمامهم إلينا.على مر التاريخ تُعد شركة إيجو رائدة في ضمان المساواة في الأجور بين الموظفين والموظفات في أستراليا منذ عام 1960. وفي عام 1974، أدخلنا نظام مستحقات التقاعد وفي عام 1977 طبَّقنا نظام مشاركة الأرباح على جميع الموظفين. واليوم، تضمن البرامج التدريبية وعمليات التطوير المهني المنتظمة أن يظل الإيجوزايتس (هكذا نطلق على أنفسنا نحن موظفي شركة إيجو) مدرَّبين على أحدث التطورات والتقنيات في مجالات عملنا.

كما نولي اهتماماً خاصاً لتشجيع الممارسات الصحية الجيدة لضمان صحة أفضل لموظفينا. وتحقيقاً لتلك الغاية، فإننا نجري فحوصات طبية منتظمة، مصحوبةً بتطعيمات، بالتزامن مع رسالة صن سينس وتحليل طبيعة البشرة بالنسبة للموظفين المهتمين بذلك، في وقت محدد من العام.

لا توجد وظائف شاغرة حالياً.

  • Title

  • Ego Careers

  • Ego Careers

  • Ego Careers

آلان أوبنهايم

هو ابن جيرالد وراي أوبنهايم، اللذين أسسا ما يُعد الآن أكبر شركةٍ عائليةٍ أسترالية في مجال صناعة الأدوية بدأ من عام 1953 بعد ابتكار منتج بينتارسول في منزل العائلة. يدرك آلان خبايا أمور شركة إيجو، إذ عمل في جميع مجالات العمل بها، بدءاً من عمله عندما كان طالباً في المدرسة الثانوية بعد ساعات الدراسة في إرسال البراميل التي تحتوي مكوِّنات متعددة وتسلُّمها ونقلها قبل بدء استخدام الرافعات الشوكية في الشركة بوقت طويل.

وبعد التحاقه بالعمل رسمياً في شركة إيجو عام 1981، أخذ آلان على عاتقه مسؤولية تنفيذ مهمة ميكنة أنظمة المخزون والتصنيع في مصنع الشركة. ثم تحوَّل اهتمامه إلى تحسين أنظمة الجودة في عمليات الإنتاج، وعمليات اختبار التحكم في الجودة، وفي  جميع المواد التي تستخدم في مجال التسويق.

وبصفته عضواً منتدباً، يتطلع آلان باستمرار إلى إيجاد طرقٍ جديدةٍ لتحسين سمعة الشركة والحفاظ عليها، لكي تصبح رائدة في المنتجات المبتكرة لعلاج البشرة والعناية الصحية بها.

وفيما يلي بعض الإنجازات التي حققتها شركة إيجو للصناعات الدوائية تحت قيادة آلان:

  • إعداد منتج صن سينس، وهو أول منتجٍ عالمي من نوعه يقدم حمايةً محسنَّةً من الشمس ويحظى باستحسان العملاء؛
  • إدخال منتجات جديدة على مجموعة بينتارسول لتشمل جيل بينتارسول وصابون بينتارسول؛
  • ابتكار كريم ديرما ايد (منتج آخر يحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم من حيث التركيبة المُحسَّنة لكريم يحتوي هيدروكورتيزون)؛
  • تطوير منتجات كيوڤي الرائدة في السوق بناءً على طلب قسم الأمراض الجلدية بمستشفى الملكة ڤيكتوريا لتصنيع منتج يتوافق مع ما تقدمه من خدمات.

شغف آلان تجاه إيجو ومجال صناعتها والعلوم التي تستلهم منها الشركة عملها ودعمها قاده إلى الحصول على عدة أوسمة وإلى احتلال الشركة مكانةً تحظى بالتقدير من المشتغلين في المجال. ويحمل آلان عضوية دائمة في الرابطة الأسترالية لمرضي الأمراض الجلدية، كما شغل منصب رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات العلماء المشتغلين بمجال التجميل (IFSCC) الذي يمثل 14,000 خبير في 35 دولة. كما أسست الشركة برامج زمالة لأخصائي أمراض الجلد وممرضي الأمراض الجلدية في أستراليا وعلى مستوى العالم.

كما فازت شركة إيجو تحت إدارة آلان بقائمةٍ من الأوسمة والجوائز من بينها أفضل جهة تصدير أسترالية (‏2010)، وجائزة التميُّز في المبيعات والخدمات، وجائزة التجارة الخارجية المقدَّمة من مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة بالاشتراك مع مجلة بيزنس ريفيو الأسبوعية للأعمال الخاصة (2010)، وجوائز حاكم فيكتوريا للتصدير ( 2006 و2009)، وجائزة هيئة مجال المعالجة الذاتية الأسترالية (2008 و2009) على سبيل المثال لا الحصر.

Alan Oppenhiem

عزام علواني

الأربعاء الموافق 22 إبريل 2015

انطلاقاً من احتفالنا بسنوات خدمته لدى إيجو في الإمارات العربية المتحدة، نقدم لكم عزام علواني.

عمل عزام لصالح شركة إيجو لمدة 12 عاماً في منصب المدير الإقليمي بالشرق الأوسط وهو مقيم في دبي داخل الإمارات العربية المتحدة. وقبل الالتحاق بالعمل في إيجو، تعامل عزام مع منتجاتنا الخاصة بالعناية بالبشرة من خلال إحدى شركات توزيع منتجات إيجو. وطوال سنوات خبرته التي اكتسبها من مجال العمل مع إيجو على مدار 22 عاماً، فقد شهد عدداً من التغيرات المهمة داخل إيجو وعلى مستوى المنطقة. وعلى مدار تاريخه مع إيجو، كان هناك نمو هائل في عدد المنتجات التي تصنعها الشركة كما شهد انطلاق العديد من منتجات إيجو بسرعة الصاروخ لتحتل مركز الصدارة وتحصل على على لقب الفئة رقم 1 في أسواق الشرق الأوسط.

وقام أيضاً بزيارة مصنعنا في أستراليا في العديد من المناسبات ورأى التطور الذي شهدته منشأة البحث والتطوير والزيادة في القدرة الإنتاجية والتوسعات التي شهدتها المخازن والتي جاءت استجابةً لتلبية الطلب المتزايد في أسواق الشرق الأوسط.

وتتمثل نصيحة عزام إلى أي شخص يتطلع إلى شغل وظيفة في الشركة في العبارة التالية:
“تُعد شركة إيجو مكان العمل المثالي بالنسبة لك إذا كنت شخصاً مُبدعاً ويؤمن بالتغيير”.

Azzam Alwani


هيلين بوزانكيت

الأربعاء 22 أكتوبر 2014

حصلت هيلين من شركة إيجو، الأسبوع الماضي، على المركز الثاني بوصفها مندوبةً للصحة والسلامة لهذا العام من جوائز الصحة والسلامة بهيئة تعويض العمَّال بولاية فيكتوريا. ويعد هذا إنجازاً باهراً وتقديراً استحقته عن جدارةٍ نظير اجتهادها في العمل.

تعمل هيلين لدى شركة إيجو منذ 10 أعوام في وظيفة عاملة ضبط ماكينات. وهذا ما أرادت قوله.

“لدى شركة ايجو مديرة ممتازة في إدارة السلامة والصحة المهنية؛ وأستمتع بعملي معها. تُعد سلامة الموظفين وصحتهم أولى أولويات شركة إيجو، وفي حين تستثمر الشركة في مستقبلها، فإنها تقر بأن موظفيها يمثلون جزءاً كبيراً من نجاحها”. وتشغل هيلين منصب مندوبة السلامة والصحة المهنية منذ 6 سنوات وتقول: “أرشح هذه الوظيفة للناس حيث من المهم أن يكون لنا إسهامٌ في العمل وأن نكون فاعلين فيه. كما يساعدك تدريب السلامة والصحة المهنية على الاعتناء بنفسك وبزملائك”.

في الصورة، تظهر هيلين مع دينيس كوسجروف، الرئيس التنفيذي لهيئة تعويض العمال بولاية فيكتوريا.

Helen